القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد[LastPost]

خطأ فادح إذا قمت به أثناء علاقتك الزوجية يفقدك هيبتك

 10 أشياء لا تفعلها أثناء الجماع العلاقة الجنسية مع زوجتك

الجماع والعلاقة الجنسية

ستفقد هيبتك أما زوجتك إذا قمت بهذه الأمور أثناء الجماع العلاقة الجنسية

المقدمة :

الكثير منا أثناء قيامه بالعلاقة الجنسية الزوجية أو مايسمى بالجماع برتكب بعض الأخطاء التى قد تجعله يفقد هيبته فى التعامل مع الزوجة ، وما يقوم به الرجال بغرض المتعة والإثارة أثناء العلاقة الجنسية لايعلم معظم الرجال ما قد يترتب على هذا الأمر من تأثير نفسي داخل الزوجة ، فيجعل الزوجة تشعر بقلة قيمة الرجل وعدم وجود رجولة له ، والكثير من هذه الأمور تأتى نتيجة مشاهدة الأفلام الإباحية على المواقع والتى لا تمت للواقع بصلة ، لذلك يجب عليك معرفة 10 أشياء لا تفعلها أثناء الجماع العلاقة الجنسية مع زوجتك فهيا بنا لنعرف تلك الأشياء التى عليك عدم القيام بها ولكن أولاً يجب عليك فهم شخصية المرأة لتعرف كيفية الجماع الصحيح وإنشاء علاقة جنسية سليمة.

المرآة وفهم سلوكها وطرق التعامل معها :

تعد المرأة أحد النعم التى أنعم الله بها علينا كرجال فيوم أن خلقها الله من ضلع أدم لتكن له أنيس ورفيق ، ومتعة يخرج بها الرجل من حالة الوحدة ويكسر حاجز الملل فالمرآة هي نعمة يجب الرفق بها والحفاظ عليها وعلى الحالة التى خلقها الله عليها وإعطائها كافة حقوقها ، كي تظل منفرداً بزمام الأمور.

فالمرآة تحب الرجل الذى يتحكم بكل شئ الرجل المسيطر ، لذلك يجب أن تنتقل سيطرتك على الأمور فى فراش الزوجية أثناء قيامك بالجماع العلاقة الجنسية مع زوجتك ، والأن دعنا نعلم ما هي الـ 10 أشياء لا تفعلها أثناء الجماع العلاقة الجنسية مع زوجتك ، ولاتنسى قد قال الله تعالى : (نساءكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنا شئتم وقدمو لأنفسكم) ، والتقديم هنا هو المداعبة والملاطفة تمهيداً لعلاقة جنسية سليمة وممتعة.

تعرف على 10 أشياء لا يجب فعلها أثناء الجماع (العلاقة الجنسية أو الحميمية) مع زوجتك


1- لا تجعل زوجتك هي المسيطرة على الجماع بمعنى أن تجعل الزوجة تأمرك بفعل أشياء أثناء العلاقة الجنسية ، مثل إعطاء الأوامر إستلقى على ظهرك إفعل كذا .. قم بكذا .. لا تفعل كذا ، فمن المعروف علمياً أن العلاقة الجنسية من أكثر الأمور المؤثرة نفسياً على الرجل والمرأة بعد العلاقة الجنسية والتى تترك إنطباعاً يغير من طريقتنا فى التعامل.

2- الشذوذ فى العلاقة الجنسية وأثناء الجماع فبسبب الخلفية التى تركتها المواقع الإباحية لدى الكثير من الرجال ، يتجه العديد من الرجال أثناء الجماع او العلاقة الجنسية إلى أفعال شاذة تعجل الزوجة ترى زوجها بشكل يقلل من هيبته

3- الشذوذ الذكورى وهذا من أكثر الأمور التى تجعل الرجل ينتقل إلى مرحلة تفقده هيبته تماماً ، بمعنى أن يتوجه الرجل إلى لعق قدم زوجته وجعلها تقوم بضربه أثناء العلاقة الزوجية والتعامل معه وكأنه عبد لديها.

4- القيام بأوضاع جنسية تجعلك كرجل مسيطر عليك وتجعل الزوجة تتحكم بزمام الأمور.

5- الإستجابة لطلبات الزوجة أثناء العلاقة الجنسية وتنفذها بعد العلاقة مما يجعل الزوجة تستغل العلاقة بينها وبين زوجها لتوفير طلباتها ، فيجب على الرجل ان يجعل زوجته لا تخلط بين طلابتها وبين لحظات الجماع فلكل وقت أذان كما يقال.

6- الأفصاح للزوجة أثناء العلاقة الجنسية عن نقاط الضعف لدى الرجل مما يجعلها تقوم بإستغلاله.

7- التعود على المنشطات مثل الفياجرا وغيرها فى جميع العلاقات ، فيأتى عليك يوم تفاجأة برغبتها بإقامة علاقة وانت غير مستعد بتظهر بشكل هش وضعيف.

8- التحدث مع الزوجة عن حجم القضيب وهل يشعرها بالرضا أثناء الجماع ، وهل كان جيدا أثناء العلاقة الجنسية والإلحاح على هذا الأمر .

9- إجبار الزوجة على القيام بأمور غير أخلاقية والتلفظ بكلمات سوقية لا تصلح .

10- وأخيراً قيام الرجل بالعادة السرية بكثرة مما يجعله سريع القذف وسريع إرتخاء القضيب مما يجعل الزوجة لا تشعر بالمتعة ولا تجد إشباع لرغباتها.

عليك كرجل مسئول تعرف قيمة نفسك الإبتعاد عن تلك الأمور حتى لا تصل يوماً لمرحلة تجعلك تفقد هيبتك وقيمتك....
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات